تطبيق شامل لاختبارات اللغة الألمانية لجميع المستويات

تطبيق شامل لاختبارات اللغة الألمانية لجميع المستويات.

تنتشر اللغة الألمانية في أوروبا بشكل واسع، ويتحدَّث بها  حوالي 130 مليون شخصٍ في ألمانيا والنمسا وسويسرا ولوكسمبورغ وبلجيكا وليشتنشتاين وجنوب تيرول )إيطاليا، كلغةٍ أم أو كلغةٍ ثانية.

ويفتح تعلم اللغة الألمانية المجال لاكتساب العديد من الفرص المتعلقة بالمنح الدراسية والوظائف وغيرها، كما يعد تعلمها أحد الأبواب المهمة للحصول على الإقامة والجنسية الألمانية، بالإضافة إلى أنها تسهل الاندماج في المجتمع الألماني والاطلاع على ثقافته.

ويأتي تطبيق German Test كحلاً مثالياً للتعرف على جميع جوانب اللغة الألمانية وتحسين مهارات التحدث والكتابة بها، إذ يتميز بمجموعة واسعة من الاختبارات والتمارين التفاعلية التي تغطي جميع المستويات، بدءاً من المبتدئين وحتى المتقدمين. و يقدم التطبيق  تمارين متنوعة تشمل القواعد والمفردات والقراءة والاستماع، مما يساعد على تطوير مهارات اللغة بشكل شامل.

يقدم التطبيق مجموعة متنوعة من الاختبارات لجميع المستويات، بالإضافة إلى  تمارين لتحسين المفردات مما يساعد على زيادة المخزون اللغوي منها، وتعزيز ثقة المتعلم في استخدام اللغة.

ويقدم التطبيق في المستوى A أكثر من 1500 تمرين اختيار من متعدد للمبتدئين، وأكثر من 1000 تمرين بهدف تعزيز مهارات اللغة للمستخدمين ذوي المستوى المتوسط B ، أما المستوى C فيشمل أكثر من 1500 تمرين يساعد المستخدمين على صقل معرفتهم بالقواعد والمفردات، ويوفر في المستوى D  أكثر من 70 تمرينًا متخصصًا في القواعد و3000 تمرين اختيار من متعدد لتعزيز الفهم العميق للغة، بينما يقدم في المستوى E حوالي 50 تمرينًا نحويًا و1500 تمرين اختيار من متعدد.

و يوفر التطبيق تمارين متنوعة لتحسين المفردات (الأفعال، الأسماء، الصفات، والحال)، بالإضافة إلى أكثر من 3000 تمرين لتقوية مهارات القواعد، و تمارين مخصصة لتحسين مهارات الاستماع والقراءة،  كما يقدم تصحيحات تلقائية وحلولاً فورية لكل تمرين، مما يتيح معرفة نقاط القوة والضعف في تعلم الألمانية.

ويتميز التطبيق بسهولة استخدامه حيث يتوافق مع جميع شرائح المستخدمين كون واجهته بسيطة ، وهو مجاني ويتيح للجميع الاستفادة منه دون أية رسوم.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في تعلم اللغة الألمانية وتحسين مهاراتهم  تحميل التطبيق عبر هذا الرابط.

اختبارات اللغة الألمانيةالتمارين التفاعليةالقواعداللغة الألمانيةالمبتدئينتصحيحات تلقائيةتطبيق German Testتمرين اختيار من متعددرسوممهارات التحدث والكتابةمهارة الاستماع والقراءة
تعليقات (0)
أضافة تعليق