تصنيف جديد يكشف عن اختيار مدينة صغيرة في شرق ألمانيا كوجهة سفر “تحت الرادار” لعام 2024

احتلت مدينة كيمنتس الواقعة في ولاية ساكسونيا في شرق ألمانيا مكانًا مميزًا في قائمة Booking.com للوجهات الرائجة لعام 2024، نتيجة مشهدها الثقافي الرائع ومناظرها  الجبلية المكسوة بالثلج الخلابة.

ووضعت كيمنتس مدينة “تحت الرادار” ، حيث يفترض أن يتم اكتشافها في السنوات القادمة، خاصةً مع مطالبتها بأن تكون عاصمة الثقافة الأوروبية لعام 2025.

وتعبر تسمية تحت الرادار عن التركيز المتزايد على اكتشاف وترويج الوجهات السياحية الفريدة التي قد لا تكون واسعة الانتشار بعد، وتشجيع المسافرين على استكشاف تلك المناطق الخفية والمثيرة.

وتشتهر المدينة  التي تعد ثالث أكبر مدينة في ولاية ساكسونيا وعلى مسافة متساوية تقريبًا بين دريسدن ولايبزيغ، باحتضانها غابة كيمنتس المتحجرة، وهي غابة تاريخية تعود لملايين السنين، بالإضافة إلى تمثال نصفي للفيلسوف كارل ماركس وبموقعها الجميل في حوض جبال أوري، حيث توفر مناظر طبيعية ساحرة.

تضمنت الوجهات الرائجة على Booking.com لعام 2024 مدنًا كبيرة كبوينس آيرس في الأرجنتين وبورتلاند في ولاية أوريغون بالولايات المتحدة، إلى جانب مدن صاعدة مثل كيمنتس في ألمانيا.

ويعكس تصنيف كيمنتس بين المدن الرائجة اهتمام المسافرين بالاستكشاف واكتشاف الوجهات الفريدة والمثيرة، بالرغم من عدم تقديم Booking.com ترتيب محدد للوجهات.

وفيما يلي الوجهات العشرة الرائجة على موقع Booking.com:

Beppu, Japan

Vlorë, Albania

Mérida, Mexico

Portland, Oregon, United States

Valkenburg, Netherlands

Buenos Aires, Argentina

Chemnitz, Germany

Rotorua, New Zealand

Panglao, Philippines

Cairns, Australia

الوجهات السياحية الفريدةعاصمة الثقافة الأوروبية لعام 2025قائمة Booking.comوجهة سفر "تحت الرادار"ولاية ساكسونيا
تعليقات (0)
أضافة تعليق