التطبيق الأفضل لتعلم الأطفال الأرقام والرياضيات

التطبيق الأفضل لتعلم الأطفال الأرقام والرياضيات.

يتعطش الأطفال لاكتساب المعرفة واكتشاف المجهول في عالم تتسارع فيه المعرفة وتتمخض التكنولوجيا عن ابتكارات متنوعة ومذهلة.
ولدعم الشغف الفطري للأطفال بالتعلم والاكتشاف يبرز دور تطبيق Learn and Count، الذي يقدم للأطفال الأدوات اللازمة لعملية التعلم لفتح أبواب تعلم عالم الرياضيات والأرقام بطريقة تفاعلية وممتعة.

ويهدف التطبيق إلى مساعدة الأطفال في تعلم الأرقام، والتعرف عليها، وتنفيذ العمليات الحسابية الأساسية، بالإضافة إلى تعلم كيفية عد الكائنات، مما يعزز من فهمهم للأرقام بصورة عملية.

ميزات التطبيق


يتميز التطبيق بأنه مجاني، حيث يستطيع الجميع استخدامه دون أية رسوم تذكر، بالإضافة لكونه سهل الاستخدام حيث يمتلك واجهة بسيطة وسهلة تتوافق مع مختلف المستخدمين من جميع الأعمار.
ويقدم التطبيق وضعين رئيسيين للتعلم وهما وضع التعلم (Learn Mode)والذي يتضمن تعلم الأرقام حيث يبدأ الأطفال بتعلم الأرقام من 0 إلى 20، مع التركيز على التعرف على شكل الرقم وكيفية نطقه، كما يتعلم الأطفال العمليات الأساسية للجمع والطرح باستخدام صور لكائنات مختلفة، مما يجعل العملية التعليمية أكثر واقعية وتفاعلية.
أما الوضع الثاني فهو وضع اللعب(Play Mode) والذي يضم ثلاثة مستويات: سهل، متوسط، وصعب، ويتضمن المستوى السهل أرقام من 0 إلى 5، مما يساعد الأطفال على البدء بفهم الأرقام الأساسية، بينما يتضمن المستوى المتوسط أرقام من 0 إلى 10، ويعزز من مهارات الأطفال في التعرف على الأرقام والمفاهيم الرياضية.


في حين يحتوي المستوى الصعب أرقام من 0 إلى 20، وهو مناسب للأطفال الذين بدؤوا يفهمون المفاهيم الرياضية ويرغبون في تحدي أنفسهم.
وسيتعلم الأطفال كيفية عد الكائنات من خلال ربط الأرقام بالكائنات الحقيقية التي يعرضها التطبيق ، مما يعزز من فهمهم للأرقام.
من جانب آخر يقدم التطبيق التحديات والأنشطة التفاعلية، ويوفر مسابقات للجمع، واخرى للطرح مما يساعد الأطفال على تقوية مهاراتهم في الحساب.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في استخدام التطبيق والاستفادة من ميزاته الرائعة في تعليم الأطفال الحساب والأرقام تحميله عبر هذا الرابط.
يشار إلى أن التطبيق تم تحميله أكثر من 500 ألف مرة.

الأرقامالأطفالالأنشطة التفاعليةالجمعالرياضياتالطرحالعمليات الحسابيةالمفاهيم الرياضيةتطبيق Learn and Countعد الكائناتمسابقاتوضع التعلم (Learn Mode)وضع اللعب(Play Mode)
تعليقات (0)
أضافة تعليق