أفضل تطبيق لتعلم الفيزياء بسهولة وإجراء تجاربها افتراضياً

أفضل تطبيق لتعلم الفيزياء بسهولة وإجراء تجاربها افتراضياً.

عالم الفيزياء عالم واسع يتوق الكثير من الأشخاص لخوضه واكتشاف مكنوناته، بينما يجد البعض الآخر من الأشخاص صعوبة في فهم معاني هذا العلم .

ويحتاج الطلاب إلى وسائل سهلة تمكنهم من فهم الفيزياء وإجراء التجارب الفيزيائية بسهولة، في الوقت الذي يبحث فيه المعلمون عن أدوات لعرض تجارب الفيزياء وتقريبها من أذهان الطلبة.

ويتيح تطبيق “Physics Lab”، الذي تديره الآن شركة Turtle Sim LLC ومقرها الولايات المتحدة،  إجراء تجارب فيزيائية معقدة بطريقة ممتعة ومبتكرة في مختبرك الافتراضي.

وبالرغم من إزالة وضع AR مؤقتًا، إلا أن التطبيق ما زال يقدم تجارب مدهشة تثري تجربتك العلمية.

ميزات التطبيق

ويمكن للمعلمين استخدام التطبيق لإثبات التجارب الفيزيائية والمساعدة في التدريس داخل الفصل، بينما يمكن للطلاب تعلم العلوم واستكشافها بحرية في أي وقت وفي أي مكان.

ويوفر التطبيق لمحبي الاكتشاف مختبرًا افتراضيًا لإجراء التجارب وتعلم معارف الفيزياء من خلالها.

ويتيح التطبيق لمستخدميه اللعب بمكونات الدوائر المختلفة وبناء دوائر كهربائية ثلاثية الأبعاد ورؤية كيفية عملها في الوقت الفعلي.

ويمكن من خلال التطبيق اختيار أكثر من 55 مكونًا للدائرة الكهربائية، حيث يمكنك سحب المكونات من صندوق الأدوات إلى المكتب والقيام بتوصيلها بالطريقة التي تجدها مناسبة فكل النتائج مدعومة بالعلم وتحسب بأرقام دقيقة.

يمكنك أيضًا تصميم مجرتك الخاصة أو تحميل واحدة من نظامنا الشمسي، واستكشاف التجارب الكهرومغناطيسية مع تصور الخطوط الميدانية.

ويوفر “Physics Lab” تجربة تتفوق على الواقع من خلال:

ضبط خصائص مكونات الدائرة ومراقبة تغير السلوك والإحصائيات في الوقت الفعلي.

تحويل ما قمت بتضمينه بنقرة واحدة إلى مخطط دائرة قابل للتعديل والعكس صحيح.

تجنب النفقات على معدات المختبر وعدم القلق بشأن قضايا السلامة.

تحميل التطبيق

باستخدام تطبيق “Physics Lab”، يمكن لأي شخص الاستمتاع بالتجارب العلمية الممتعة، وللراغبين في الاستفادة من مزاياه يمكنهم تحميله عبر هذا الرابط.

التجارب الفيزيائيةالتجارب الكهرومغناطيسيةالفيزياءالمجرةالنظام الشمسيتطبيق "Physics Lab"دوائر كهربائية ثلاثية الأبعادمختبر افتراضي
تعليقات (0)
أضافة تعليق