تطبيق هام لتعلم أهم الكلمات الألمانية عبر شاشة قفل هاتفك

تطبيق هام لتعلم أهم الكلمات الألمانية عبر شاشة قفل هاتفك.

مع ازدياد أعباء الحياة يصبح من الصعب العثور على وقت مخصص لتعلم لغة جديدة، ولكن مع تطبيق WordBit الألماني، يمكنك تحويل لحظات الانتظار القصيرة إلى فرص ذهبية لتطوير مهاراتك اللغوية.
ويوفر لك هذا التطبيق طريقة مبتكرة وفعالة للاستفادة من كل دقيقة، من خلال دمج التعلم مع شاشة قفل هاتفك، مما يجعل تعلم اللغة الألمانية جزءاً طبيعياً من روتينك اليومي دون الحاجة إلى جهد إضافي.

ويستغل تطبيق WordBit وقتك المهمل على شاشة قفل هاتفك ليقدم لك كلمات وجمل باللغة الألمانية، فكلما نظرت إلى هاتفك، يُعرض عليك محتوى تعليمي يساعدك على زيادة حصيلتك اللغوية دون الحاجة إلى تخصيص وقت إضافي.

ميزات التطبيق


ستتمكن من تعلم اللغة الألمانية دون مقاطعة نشاطاتك اليومية، حيث يعرض التطبيق كلمات وجمل يوميًا على شاشة القفل.
صمم المحتوى في التطبيق ليكون مناسبًا لحجم شاشة القفل، لذا لن يتطلب الأمر منك التوقف عن أي نشاط.
كما يتضمن أكثر من 10000 كلمة، مُرتبة حسب المستويات من الأساسية إلى المتقدمة، بالإضافة إلى محتوى إضافي مثل المترادفات والمتضادات والنصائح النحوية.


وستتعزز لديك عملية التعلم كون التطبيق يضم ميزات تعليمية متنوعة، حيث يقدم مسابقات، تكرار يومي، وإمكانية تصنيف الكلمات المكتسبة.
طريقة الاستخدام: بعد تنزيل WordBit، يتم تفعيل وضع التعلم تلقائيًا عند تشغيل الهاتف، مما يضمن لك فرصة تعلم اللغة الألمانية بشكل مستمر، ويمكنك إلغاء تفعيل هذا الوضع مؤقتًا عبر إعدادات التطبيق إذا لزم الأمر.
أما في حال واجهت أي مشكلات في بعض أنظمة التشغيل مثل Huawei أو Xiaomi، يمكنك تعديل إعدادات الطاقة لحل المشكلة.

تحميل التطبيق


يمكن للراغبين في استخدام التطبيق والاستفادة من ميزاته في تعلم مفردات جديدة باللغة الألمانية تحميله عبر هذا الرابط.

وتجدر الإشارة أن التطبيق قد تم تحميله من قبل المستخدمين اكثر من 500 الف مرة.

أنظمة التشغيلالكلمات الألمانيةالمترادفاتالمتضاداتالنصائح النحويةتطبيق WordBitتعلم اللغة الألمانيةجمل باللغة الألمانيةشاشة القفلشاشة قفل هاتفك
تعليقات (0)
أضافة تعليق