التطبيق المثالي لإنجاز خدمات الشحن والبريد بكل يسر وسهولة داخل ألمانيا والاتحاد الأوروبي والعالم

أصبحت خدمات الشحن جزء مهم من حياتنا اليومية، حيث نتمكن من خلالها من المشاركة في المناسبات والتعبير عن تقديرنا للأحبة من خلال إرسال الهدايا وإنجاز طلبات التسوق بسهولة.

وفي العصر الحالي برزت تطبيقات تسهل عملية الشحن ومنها تطبيق Post & DHL الذي يسهل عملية تتبع شحناتنا وإدارة خدمات البريد بشكل فعال، و التحكم الكامل بعمليات الشحن والوصول إلى جميع الخدمات فقط بضغطة زر واحدة.

ميزات التطبيق

* تتبع شحناتك في أي وقت وفي أي مكان من خلال ماسح الباركود الذي يتيح معرفة حالة الشحنة بنقرة واحدة.

* يوفر التطبيق جميع المعلومات الضرورية مثل وقت التسليم والتفاصيل الدقيقة للشحنة.

*يمكنك حجز كافة خيارات التسليم المتاحة لشحنتك بسهولة مما يمنحك مرونة تامة في التحكم بعمليات الشحن الخاصة بك.

* يمكنك تخزين وإدارة ما يصل إلى 100 شحنة، والحصول على إشعارات رقمية للتسليم إلى الموقع المطلوب، وفي صباح يوم التسليم، سيتم إرسال إشعار عبر البريد الإلكتروني حول طردك أو رسالة دفع، مما يتيح لك التخطيط ليومك بشكل أفضل.

*يمكنك من خلال التطبيق شراء الطوابع البريدية داخل ألمانيا والاتحاد الأوروبي والعالم لشحن الطرود .

*يتيح لك التطبيق أيضًا تحديد عناوين المستلم والمرسل عبر الوصول إلى دفتر العناوين المحلي وعلى الإنترنت.

 * يمكنك الدفع بسهولة عبر الخيارات المناسبة لك، وعرض رمز QR لطباعة ختم الطرود المتنقلة مجانًا في الفروع أو محطات التعبئة.

* يوفر لك تطبيق Post & DHL إمكانية البحث عن جميع هذه المواقع بما في ذلك معلومات عن مواعيد العمل والعروض والمسافة، وبفضل نظام (GPS) أو الإدخال اليدوي، يمكنك بسهولة العثور على أقرب موقع يناسبك.

*إذا كنت تستخدم محطات التعبئة Packstation، فإن التطبيق يقدم تفاصيل شاملة حول شحناتك ، وتشغيل محطات التعبئة، وستتلقى إشعارات عبر خدمة الدفع بمجرد أن تكون حزمة جاهزة للاستلام.

*عند تسجيلك في التطبيق، يمكنك إدارة حسابك وتكوين الإعدادات الخاصة باستلام الطرود والرسائل، والمشاركة في برنامج المكافآت لجمع النقاط واستبدالها بقسائم البريد والتسوق.

*تستطيع حفظ مفضلاتك والمزامنة لآخر 30 يومًا.

* يوفر لك تطبيق Post & DHL قسمًا شاملاً للأسئلة الشائعة وجهات الاتصال بخدمة العملاء عبر Facebook أو Twitter أو الدردشة الخاصة بالخدمة.

تحميل التطبيق

يمكنكم تحميل التطبيق الذي شهد اكثر من 10 ملايين عملية تحميل وحصل على تصنيف  4.4 على غوغل بلاي من خلال هذا الرابط.

إشعاراتالبريدالطوابع البريديةالمرسلتحميل التطبيقتطبيق Post & DHLخدمات الشحنماسح الباركودمحطات التعبئةمحطات التعبئة Packstationنظام (GPS)وقت التسليم
تعليقات (0)
أضافة تعليق