إضراب وشيك لوسائل النقل في شمال الراين وستفاليا يدق ناقوس الخطر لتحسين شروط العمل


أعلنت نقابة العمال الألمانية Ver.di عن نية موظفي وسائل النقل العام في ولاية شمال الراين وستفاليا تنفيذ إضراب تحذيري لمدة يوم واحد في 15 فبراير 2024، وفيمايلي الخدمات التي ستتأثر:

الإضراب على وسائل النقل في ولاية شمال الراين وستفاليا

من المقرر تعليق الخدمات العامة لوسائل النقل في ولاية شمال الراين وستفاليا يوم 15 فبراير، نتيجة لإضراب موظفي النقل. ومن المتوقع مشاركة ما بين 10،000 و 15،000 موظف من حوالي 30 جمعية عمل في النقل العام في الولاية.

تشمل الخدمات المتأثرة الحافلات والترام وقطارات الأنفاق في مدن مثل دوسلدورف وفوبرتال وكولونيا وبون ودورتموند وإيسن، بالإضافة إلى مدن وبلدات أخرى. يمكنك العثور على قائمة كاملة بالخدمات المتأثرة هنا.

مطالب Ver.di لموظفي النقل في ولاية شمال الراين وستفاليا

قررت Ver.di بعد عدم جدوى الجولة الأولى من المفاوضات، الإعلان عن إضراب تحذيري قبل جولة مقبلة من المفاوضات مع شركات النقل، المقررة في بوخوم في 22 فبراير.

تسعى النقابة حاليًا إلى إبرام اتفاقية جماعية جديدة مع شركات النقل المحلية، كما هو الحال في العديد من الصناعات التي تشهد إضرابات في الوقت الحالي في ألمانيا، وبين المطالب الأخرى، تسعى Ver.di لبدء وانتهاء يوم العمل في نفس الموقع بالإضافة إلى مكافأة لقادة الفرق، وتحسين شروط الإجازة السنوية وزيادة الأجور.

إضرابالأجورالإجازةالحافلاتالقطاراتشروط العملنقابة العمال الألمانية Ver.diوسائل النقلولاية شمال الراين وستفاليا
تعليقات (0)
أضافة تعليق