تطبيقات غوغل بلاي

تطبيق رائع لمعرفة المتصل وحظر المكالمات

تطبيق رائع لمعرفة المتصل وحظر المكالمات.

يلاحظ ازدياد المكالمات غير المرغوب فيها بشكل كبيرفي عالمنا اليوم، سواء كانت من أرقام مجهولة أو حملات تسويق هاتفية مزعجة.

وتعد معرفة هوية المتصل وحظر المكالمات المزعجة أصبحا من الأدوات الضرورية كونه يتيح لك السيطرة الكاملة على هاتفك وحياتك اليومية، مما يعزز من سلامتك وراحتك النفسية، فعلى سبيل المثال يساهم هذا الأمر في إدارة الوقت، والحفاظ على الخصوصية.

وهنا يأتي دور تطبيق CallApp، ليقدم حل للتعامل مع هذه المكالمات، مما يجعل هاتفك الذكي أكثر أمانًا وكفاءة.

ميزات التطبيق

ستتمكن بالطبع من خلال التطبيق من معرفة هوية المتصل، عبر تقنية معرف المتصل المتقدمة في CallApp، ويمكن للتطبيق بفضل قاعدة بيانات تضم أكثر من 7 مليار رقم، تحديد هوية المتصل فورًا، حتى لو كان الرقم مجهولًا.

كما ستتلقى تحذيرات من الأرقام المشبوهة والمزعجة، مما يتيح لك تجنب المكالمات غير المرغوب فيها بسهولة.

وتستطيع عبر التطبيق حظر المكالمات غير المرغوب فيها، كونه يوفر نظامًا متقدمًا لحظر المكالمات، حيث يمكنك إضافة الأرقام إلى القائمة السوداء وحظر المكالمات المزعجة تلقائيًا، إذ يضمن لك CallApp يضمن لك الحماية الكاملة من الإزعاج سواء كانت مكالمات من شركات التسويق الهاتفي أو مكالمات احتيال.

ويمكنك استخدام CallApp كتطبيق افتراضي للرسائل النصية القصيرة، حيث يتيح لك تنظيم رسائلك بذكاء، مع تصنيفها بين رسائل شخصية، مفضلة، أو حتى بريد عشوائي، كما يقوم بحظر الرسائل المجهولة والاحتيالية، مما يحميك من الرسائل غير المرغوب فيها.

من جهة ثانية يُعتبر مسجل المكالمات التلقائي (ACR) في CallApp ميزة أساسية، حيث يتيح لك تسجيل المكالمات الهامة تلقائيًا دون الحاجة إلى أي تدخل يدوي، وتعد هذه الميزة مفيدة للغاية لحفظ المذكرات الصوتية أو لضمان عدم تفويت أي تفاصيل مهمة أثناء المكالمة.

وبالطبع يتميز CallApp بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة تتيح لك التنقل بين ميزات التطبيق المختلفة.

ويوفر التطبيق من خلال تقنيات معرفة المتصل وحظر المكالمات، حماية شاملة ضد المكالمات المزعجة والاحتيالية، حيث. يمكنك وضع الأرقام غير المرغوب فيها في القائمة السوداء، مع التأكد من عدم تلقي أي مكالمات مزعجة مستقبلًا.

ومن الجدير بالذكر أن   CallApp لا يقوم ببيع أو مشاركة بياناتك مع أي جهة خارجية، مما يضمن حماية خصوصيتك بالكامل،  ومع التوافق مع WEAR OS والساعات الذكية، يمكنك البقاء على اتصال والتحكم في مكالماتك ورسائلك في أي وقت وفي أي مكان.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في استخدام التطبيق والاستفادة من ميزاته في إدارة الاتصالات بشكل أكثر فعالية وأمانًا، تحميله عبر هذا الرابط.

يشار إلى أن التطبيق حصل على تصنيف 4.3 على غوغل بلاي ، وتم تحميله أكثر من 100 مليون مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى