مدن ألمانيا

هذه المدينة الألمانية تم اختيارها كأفضل وجهة لعام 2024


تستحوذ العاصمة الساكسونية،دريسدن ، على اهتمام العالم حيث تم اختيارها ضمن قائمة نيويورك تايمز للأماكن التي يجب زيارتها لعام 2024.

وتعد دريسدن  المكان المثالي للاستكشاف في عام 2024 وفق نيويورك تايمز التي تقدم دليل مبدئي لأفضل الوجهات للزيارة من خلال قائمتها المكونة من 52 مكانًا يجب زيارته في عام 2024.

وتمثل قائمة نيويورك تايمز مزيجاً متنوعاً من الأماكن ، حيث تنضم سنغافورة النابضة بالحياة وفيينا التاريخية إلى وجهات أخرى مثل بالتيمور ودومينيكا وجبال الألب الألبانية وألماتي ومانشستر.

و تتألق دريسدن بشكل خاص في هذه القائمة، حيث تم التركيز على جهود “إعادة التنشيط”، كجزء من الاعتراف بالمشاريع الأخيرة التي تهدف إلى ترميم قلعة دريسدن احتفالًا بالذكرى الـ300 لتأسيسها.

ولا تقتصر تلك الإشادة على دريسدن فحسب، بل تم تسليط الضوء أيضًا على مدينة كيمنتس في ولاية ساكسونيا كوجهة “تحت الرادار” للسفر في عام 2024، وفقًا لتصنيف Booking.com.

تسلط نيويورك تايمز الضوء على فعاليات دريسدن المخصصة للاحتفال بمرور 250 عامًا على ميلاد الفنان الرومانسي الشهير، كاسبار ديفيد فريدريش.

 وتقدم المدينة مجموعة من الفعاليات تشمل المعارض وعدد من الأنشطة المتنوعة طوال العام، بما في ذلك معارض في متحفي ألبرتينوم وكوبفرستيش كابينيت، بالإضافة إلى رحلات المشي الطويلة عبر إلبلاند في دريسدن، لتعيش تجربة رومانسية فريدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى