تطبيقات غوغل بلاي

تطبيق متميز لمعرفة أفضل مطاعم وأسواق برلين وتفاصيلها والنطاق السعري

تطبيق متميز لمعرفة أفضل مطاعم وأسواق برلين وتفاصيلها والنطاق السعري.

تعتبر برلين، واحدة من أبرز الوجهات السياحية في العالم ، وهي عاصمة نابضة بالحياة ومتعددة الثقافات، حيث تمتزج فيها الحداثة مع التاريخ وتتنوع فيها التجارب بشكل لا مثيل له.
و يُعدّ اكتشاف أفضل المطاعم والبارات والأسواق في هذه المدينة التي تتميز بالتعدد الثقافي، نافذة أساسية لفهم روح المدينة ونمط حياتها الفريد، ومعرفة أهم تلك الأماكن يعزز من ارتباطك بالمدينة، ويفتح لك أبواباً لاكتشاف جوانبها الخفية والمتنوعة، مما يجعل كل زيارة لبرلين تجربة استثنائية.
وتجمع عاصمة ألمانيا بين تقاليد الطهي العريقة والتجارب الحديثة المبتكرة، و لتجربة هذه المزايا الفريدة من نوعها، يقدم تطبيق BERLIN FOOD تجربة استثنائية لكل عشاق الطعام، من المحليين إلى المسافرين من جميع أنحاء العالم.
وستتمكن من خلال التطبيق اكتشاف الجانب الطهوي لبرلين، سواء كنت من السكان المحليين أو الزوار، بدءاً من الأماكن المشهورة التي يجب زيارتها إلى تلك الخفية التي تحمل قصصًا وتاريخًا، حيث يقدم لك التطبيق دليلاً شاملاً لكل ما يتعلق بالطعام في برلين.

ميزات التطبيق


ستكتشف مع تطبيق BERLIN FOOD أفضل ما تقدمه برلين من مطاعم، وبارات، وأسواق، ومحلات مختارة بعناية فائقة، حيث يشمل أكثر من 1000 موقع تم انتقاؤها بعناية من قبل خبراء طهي برلين، الذين يمتلكون خبرة واسعة في عالم الطعام.

يبرز التطبيق غنى المطبخ البرليني، ويتيح لك اكتشاف أروع وألذ الأطباق المحلية التي تشكل جزءاً من هوية المدينة الثقافية.
وستحصل على تجربة إذ يمتلك التطبيق محتوى مخصص يتضمن كل توصية وكل قائمة تم إعدادها بواسطة محرري مجلة tipBerlin الشهيرة.
وستتمكن من الحصول على توصيات تفصيلية تناسب جميع الأذواق، كون محرري tipBerlin هم خبراء في مشهد الطعام البرليني، وهم من يجمعون لك أفضل المطاعم والمتاجر وغيرها في قوائم مفصلة ومقالات شاملة، من البرغر الأفضل إلى أفضل أماكن البيتزا الأصلية.

كما سيتم تزويدك بأحدث الأخبار والإلهامات المتعلقة بالطعام، من أفضل أماكن تناول البرغر، إلى أشهر متاجر السوشي وألذ الكباب في المدينة.
وستتعرف من خلال التطبيق على النطاق السعري للمطاعم والمحلات التجارية ، وما إذا كانت شبكة WiFi متاحة ، وما هي المطاعم النباتية أو النباتية وغيرها من الأمور.
وستتمكن من خلال خريطة تفاعلية مبتكرة من البحث بسهولة عن أي مطعم أو بار حسب الاسم، المنطقة، أو حتى الحي.
يوفر لك BERLIN FOOD جميع المعلومات التي تحتاجها سواء كنت تبحث عن مصدر إلهام لوجبتك القادمة، أو ترغب في التحقق من ساعات عمل مطعم معين، كما ستحصل على أفضل النصائح والتوصيات لأماكن تناول الطعام، سواء كانت ليلية مغامرة أو جلسة هادئة في مقهى مريح.


من جانب آخر ستتمكن من إنشاء قوائمك الشخصية للمطاعم والأسواق والبارات التي ترغب في زيارتها، مما يجعلك دائمًا جاهزًا للرد على أي سؤال حول مكان تناول الطعام أو الشراب في برلين ، بالإضافة إلى أن التطبيق يضمن حماية بياناتك الشخصية بأعلى المعايير الممكنة.

تحميل التطبيق


يمكن للراغبين في استخدام التطبيق والاستفادة من ميزاته في اكتشاف وتجربة كل ما هو مميز في عالم الطعام في برلين، تحميله عبر هذا الرابط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى