تطبيقات غوغل بلاي

تطبيق متخصص بتعلم اللغة الألمانية مع 2000 عبارة ومفردة ألمانية ودون إنترنت

تطبيق متخصص بتعلم اللغة الألمانية بسهولة ودون إنترنت.

يفتح إتقان اللغة الألمانية العديد من الفرص للراغبين في تحسين وضعهم المهني كون ألمانيا بلد ذو اقتصاد قوي ويمتلك كبريات الشركات العالمية والعديد من فرص العمل.

ويسهل إتقان اللغة الألمانية المجال أمام الأشخاص الذين يضعون خططهم المستقبلية في ألمانيا للتواصل الفعال مع أرباب العمل والمجتمع الألماني.

ولتعلم اللغة الألمانية يبرز تطبيقLearn German Offline  ليكون الأداة الفعالة في طريق تعلمك للغة الألمانية، حيث يضم أكثر من 2000 عبارة ومفردة ألمانية موزعة على 18 فئة مختلفة تغطي مختلف جوانب الحياة اليومية التي قد تحتاج إلى التعامل معها في الحياة اليومية في ألمانيا.

وتشمل الفئات المتاحة في التطبيق:التحيات،المحادثة العامة،الأرقام،الوقت والتاريخ،الاتجاهات والأماكن،النقل،السكن،الأكل،التسوق،الألوان،المدن والقرى، البلاد،الأماكن السياحية وأماكن الجذب، الأسرة،المواعيد،الطوارئ،المرض، وكذلك الألفاظ الصعبة.

ميزات التطبيق:

يمكن الوصول إلى محتويات تطبيق Learn German Offline دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، مما يجعل استخدامه متاحاً في أي مكان.

ويقوم التطبيق بتوفير كل ما يحتاجه المستخدم  بدءًا من العبارات الأساسية وصولًا إلى المفردات المتقدمة، وهو سهل الاستخدام ومنظم مما يجعل تجربة التعلم شيقة وفعالة للمستخدمين.

ويتيح التطبيق البحث عن العبارات باللغة الألمانية أو الإنجليزية، وكذلك حفظ العبارات التي ترغب في مراجعتها لاحقًا، مما يسهل عليك تعزيز الاستيعاب والتذكر.

كما يمكن للمستخدمين  تحسين مهاراتهم في النطق والتواصل اللغوي، من خلال سماع النطق الصحيح للعبارات.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في استخدام التطبيق والبدء في تعلم اللغة الألمانية وإتقانها تحميله عبر هذا الرابط.

يشار إلى أن التطبيق حصل على تقييم 46 على غوغل بلاي، في الوقت الذي تم تحميله أكثر من 500 ألف مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى