تطبيقات غوغل بلاي

التطبيق الأهم لإتمام إقرارك الضريبي في ألمانيا لعام 2024 دون تعقيدات

التطبيق الأهم لإتمام إقرارك الضريبي في ألمانيا لعام 2024 دون تعقيدات.

يبحث العديد من الأشخاص مع تزايد ضغوط الحياة وارتفاع تكاليفها عن حلول مبتكرة تسهّل عليهم إدارة أمورهم المالية بكل سهولة وأمان.

ويبرز تطبيق   Taxfix مع تسارع المعرفة والتطور التكنولوجي لتبسيط عملية تقديم الإقرارات الضريبية للموظفين، المتدربين، الطلاب، والمغتربين في ألمانيا.

و يمنحك هذا التطبيق الثوري الذي يقع مقره في Köpenicker Str. 122، 10179 برلين، القوة لتولي مسؤولية أموالك بيدك، محوّلًا المهمة التي كانت تعد شاقة ومعقدة إلى تجربة سلسة ومريحة.

وبفضل واجهته البديهية ودعمه المتكامل، لن تحتاج لأي معرفة مسبقة بالضرائب أو القوانين المالية لتقديم إقرارك الضريبي بثقة واطمئنان.، حيث يمكن للمستخدمين إكمال إقراراتهم الضريبية لعام 2024 بسهولة وسرعة، وقبل الموعد النهائي الضريبي.

ميزات التطبيق

سيتمكن الموظفون، الطلاب، والمتقاعدوين من إتمام إقراراتهم الضريبية بسرعة وسهولة، حتى أولئك الذين عاشوا جزءًا من العام في ألمانيا والجزء الآخر في الخارج يمكنهم استخدام التطبيق لإتمام إقراراتهم دون عناء، وذلك  بفضل واجهة التطبيق البسيطة والسهلة.

وستتمكن من إنهاء إقرارك الضريبي في أقل من نصف ساعة، بينما يستغرق الأمر عادةً أكثر من ست ساعات في المتوسط عند القيام به يدويًا.

ويوفر Taxfix وضع مقابلة جديد ومحسن يجمع المعلومات اللازمة لإعداد الإقرار الضريبي من خلال أسئلة بسيطة وواضحة، مما يساعد أي شخص، مهما كان مستوى معرفته بالضرائب، إتمام إقراره الضريبي بثقة.

وسيتمكن المستخدمين من تقدير دقيق لما يمكنهم استرداده من الضرائب، من خلال حاسبة الضريبة الفورية في   Taxfix التي تقوم بناء على الإجابات بحساب مبلغ الاسترداد على الفور.

وسيتم نقل البيانات بسهولة وأمان، حيث كل ما يحتاجه المستخدم هو شهادة ضريبة الدخل الخاصة به مما يوفر الوقت والجهد.

ويوفر Taxfix خدمة الخبراء التي تمدد الموعد النهائي لتقديم الملفات إلى 2 يوليو 2025، حيث يتم توصيل المستخدمين بمستشار ضريبي مستقل يقوم بتقديم الإقرار الضريبي نيابة عنهم بعد تحميل المستندات إلى التطبيق.

وسيتم إرسال الإقرار الضريبي الخاص بك مباشرةً إلى مكتب الضرائب المحلي إلكترونيًا عبر واجهة ELSTER الرسمية، مما يلغي الحاجة إلى النماذج الورقية ويضمن معالجة أسرع وأكثر فعالية.

ومن أهم ميزات التطبيق أن تنزيله واستخدامه واحتساب استرداد الضريبة باستخدام حاسبة الضرائب مجاني، ويمكنك تقديم إقرارك الضريبي مقابل رسم ثابت قدره 39.99 يورو (أو 59.99 يورو للتقييم المشترك). أما إذا كنت تفضل إعداد الضريبة بواسطة مستشار ضريبي، فيمكنك الحصول على الخدمة مقابل 20% من مبلغ الاسترداد الضريبي.

يشار إلى أن تطبيق  Taxfix يركز حاليًا على الحالات الضريبية البسيطة ولا يدعم بعض الحالات المعقدة مثل العاملين لحسابهم الخاص، التجار، الدخل من الإيجارات، والدخل من الزراعة والغابات، وغير ذلك من الحالات المعقدة.

وبالطبع يحرص التطبيق على حماية خصوصية مستخدميه ، حيث يضمن حماية البيانات المقدمة ويستخدم بروتوكولات أمان صارمة لحماية المعلومات الشخصية للمستخدمين.

تحميل التطبيق

يمكن للراغبين في استخدام التطبيق والاستفادة من ميزاته في إتمام الإقرارالضريبي في ألمانيا دون تعقيدات تحميله عبر هذا الرابط.

يشار إلى أن التطبيق حصل على تقييم 4.2 على غوغل بلاي، وتم تحميله أكثر من 5 ملايين مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى