تطبيقات غوغل بلاي

التطبيق الأفضل لتعلم اللغات الأجنبية بكل سهولة

التطبيق الأفضل لتعلم اللغات الأجنبية بكل سهولة.

يعد إتقان والتمكن من المفردات خلال رحلة تعلم لغة أجنبية من أبرز التحديات التي تواجهك، ولتجاوز هذه التحديات يلجأ الكثيرون إلى وسائل تعليمية متعددة ومنها التطبيقات الذكية.
ولتتحول تجربتك التعليمية إلى رحلة مثيرة وممتعة يبرز تطبيق “iVoca: Learn Languages Words” الذي يجمع بين الذكاء والإبداع.
يتميز هذا التطبيق بأنه مجاني و يدعم جميع اللغات.

ميزات التطبيق



ستتمكن من خلال التطبيق تعلم لغة جديدة بكفاءة، حيث يقدم لك التطبيق حلولاً فعالة للتحديات المرتبطة بحفظ المفردات سواء كنت مبتدئًا أو لديك خبرة سابقة.
ويضم التطبيق أكثر من 10000 كلمة مصحوبة بالصور والأصوات، وأكثر من 500 موضوع متنوع.
يوفر التطبيق نهج تفاعلي للتعامل المفردات الجديدة كما لو كنت طفلاً يتعلم لغته الأم لأول مرة، حيث يجمع بذكاء وتصميم مبتكر، بين المفردات، الرسوم التوضيحية، النطق، والتأثيرات الديناميكية كما تساعد الصور الحية على ترسيخ الكلمات في الذاكرة.
ستستطيع من خلال التطبيق تعلم مفردات جديدة فقط بتخصيص 15 دقيقة يومياً، حيث سيعمل ذلك على تكوين روتين يومي يساعدك على التعلم بكفاءة، بالإضافة إلى أنه يمكنك أيضًا تعديل مدة الدروس وفقًا لقدرتك واحتياجاتك.

ستتمكن من يتعلم مفردات متعلقة بأحدث الأحداث العالمية مثل التغير المناخي، وباء 2020، والانتخابات الرئاسية وغيرها الكثير لأن التطبيق يقوم بتحديث محتواه باستمرار، مما يضمن حصولك على مفردات جديدة ومحدثة تستخدمها في حياتك اليومية.
يدعم التطبيق تعلم أكثر من 40 لغة، بما في ذلك الكورية، اليابانية، الصينية، الإسبانية، الإنجليزية، الفيتنامية، الفرنسية، الألمانية، الهولندية، الإيطالية، الروسية، البرتغالية، العبرية، العربية، التركية، الفلبينية، الإندونيسية، الهندية، الدنماركية، السويدية، النرويجية، الآيسلندية، المجرية، الكرواتية، التشيكية، البولندية، التايلاندية، وغيرها الكثير.
ويتيح لك التطبيق متابعة تقدمك اللغوي من خلال إحصاءات يومية وأسبوعية.


تحميل التطبيق


يمكن للراغبين في استخدام التطبيق في تحسين مهاراته اللغوية والاستفادة من ميزاته تحميله عبر هذا الرابط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى