تطبيقات غوغل بلاي

أفضل تطبيق لتعلم الكسور والعمليات الحسابية عليها بأسهل طريقة

أفضل تطبيق لتعلم الكسور والعمليات الحسابية عليها بأسهل طريقة.

تعمل العديد من التطبيقات الذكية على جعل عملية التعلم أكثر سهولة ، ومن هذه التطبيقات تطبيق “الكسور الرياضيات” الذ يعد أحد هذه التطبيقات المتميزة التي تُحدث فرقًا كبيرًا في طريقة تعلم الطلاب للكسور والعمليات الحسابية المعقدة.
ويوفر لك هذا التطبيق المجاني مجموعة من الأدوات التي تجعل تعلم الرياضيات أمرًا ممتعًا وسهلاً سواء كنت طالبًا في المدرسة أو الكلية.

ميزات التطبيق


يتميز التطبيق بكونه آلة حاسبة للكسور مزودة بوظائف متعددة تغطي جميع الجوانب الأساسية لحساب الكسور، ويقدم محتوى مناسب لجميع المستويات التعليمية.
ويمكن للتطبيق أن يقوم بالعديد من العمليات الحسابية ، حيث يساعدك على سبيل المثال في إجراء العمليات الحسابية الأساسية على الكسور بسهولة ودقة كالجمع والطرح والضرب والقسمة، مما يتيح لك فهم كيفية التعامل مع الكسور في مختلف السيناريوهات.
وستتمكن بسهولة من تحويل الكسور إلى أعداد عشرية وبالعكس، مما يساعدك في فهم العلاقة بين الأشكال المختلفة للأرقام، كما يعمل التطبيق على تبسيط الكسور إلى أبسط صورة ممكنة، كما يتيح لك مقارنة الكسور المختلفة لمعرفة أيها أكبر أو أصغر.


ويتيح لك التطبيق بالطبع من عملية إيجاد القاسم المشترك الأصغر للكسور بسهولة، مما يساعدك في إجراء العمليات الحسابية دون تعقيدات.
وسيتعزز فهمك للمفاهيم الرياضية كون التطبيق يقدم مدربًا مخصصًا لتعليمك العمليات الحسابية على الكسور بطريقة تفاعلية وممتعة.
يتميز التطبيق بتصميمه البسيط والواجهة السهلة الاستخدام، مما يفتح المجال أمام الطلاب من جميع الأعمار استخدام التطبيق بفعالية.
من جانب آخر يمكنك استخدام التطبيق في أي وقت وأي مكان، دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت.

تحميل التطبيق


يمكن للراغبين في استخدام التطبيق والاستفادة من ميزاته في تطوير المهارات الرياضية و تعلم الكسور والعمليات الحسابية بسهولة وفعالية تحميله عبر هذا الرابط.
يشار إلى ان التطبيق حصل على تقييم 4.4 على غوغل بلاي، وتم تحميله أكثر من 500 ألف مرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى